“سما المصري” توبة أم مقلب جديد.. صور وفيديو

"سما المصري"

ظهرت الراقصة المصرية “سما المصري” ، بإطلالة محتشمة على موقع التواصل الاجتماعي المتخصص بالصور، انستجرام، ما أثار الجمهور.

توبة “سما المصري”

الجمهور من جانبه اعتبر نشر تلك الصور بمثابة توبة من الراقصة التي أتهمت كثير بالفسق والفجور والترويج للفاحشة.

وسائل التواصل الاجتماعي، ضج بالحديث عن تلك التوبة المزعومة، وكيف أن الله يهدي من يشاء في وقت ما يشاء.

كتب أحمد سامي على موقع تويتر: “يهدي الله من يشاء ويُضل من يشاء!!”

بعض التعليقات سخرت من تلك التوبة.

وهو ما علقت عليه “سما المصري” بقولها “عارفين المثل اللى بيقول مالقوش في الورد عيب.. ده بالظبط بينطبق على بعض التعليقات السخيفة على الصورة اللى قبل دي”

بل وطالبت الفنانة “سما المصري”، طالبت جمهورها بحذف كل صورها الجريئة من مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: (لو بيحاولوا يستفزوني عشان اعند وارجع البس عريان زي الأول مش هيحصل).

سما المصري تنشر صور لها بإطلالة رائعة على شاطئ النيل

بعد إعلان توبتها عن الرقص والملابس الخليعة، والألفاظ الخادشة للحياء، نشرت الراقصة سما المصري “سابقًا” مجموعة من الصور الجديدة.

الصور التي نشرتها سما المصري على صفحتها الشخصية بموقع الصور العالمي “إنستجرام”، ظهرت خلالها بإطلة محتشمة بفستان طويل.

الصور لاقت إعجاب الكثير من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأثنى عليها جمهور سما المصري.

صور سما المصري
صور سما المصري

فيديو مثير لـ سما المصري

وظهرت إحدي الفتيات شبيهة سما المصري في فيديو، وهي ترتدي البيكيني وترقص أمام الجميع بطريقة مثيرة.

ومع التشابه الكبير بين الفتاة والراقصة المصرية قيل إنها شقيقة الراقصة، وقيل أيضًا أنها هي نفسها سما المصري.

من جانبها رفضت سما المصري تلك الادعاءات وقالت إن الفتاة التي ظهرت في الفيديو ترقص بالمايوه على أحد شواطئ الساحل لا تربطهما اي علاقة .

وأكدت سما المصري أن شقيقتها الوحيدة مُحجبة، وتعيش مع زوجها وأولادها في الشرقية.

وأضافت: تقضي شقيقتي عطلة الصيف برفقة أولادها وزوجها في الإسماعيلية.

تاريخ مثير للجدل لـ سما المصري

وكان محامي مصري، قد رفع في وقت سابق دعوى ضد الراقصة سما المصرى، متهما إياها بالإساءة إلى المشاعر الدينية لمواطنيه.

تم رفع تلك القضية بعد ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بـ سما المصري على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

أعلنت فيها سما المصري أنها سوف تستضيف برنامجًا دينيًا في رمضان.

وقال طارق محمود، المحامي الذي قدم الطلب في مدينة الإسكندرية، إن الراقصة سما المصري أغضب جميع من رأى إعلان هذا البرنامج.

وطالب محمود بإجراء تحقيق فوري، وجادل بأن المصري يجري محاكمته بتهمة الإساءة إلى المشاعر الدينية للمصريين.

المثير في الأمر أن سما المصري، اعتبرت الأمر مزحة بعد ذلك، وعادت كما كانت، وهو ما يخشى البعض تكراره من تلك التوبة المزعومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *